الميلانيللو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


football news
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 مُقابلة مالودا الكاملة مع الموقع الرسمي !!

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
RNALDO FOR EVER
Admin


عدد المساهمات : 80
نقاط : 2358
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
العمر : 28

مُقابلة مالودا الكاملة مع الموقع الرسمي !! Empty
مُساهمةموضوع: مُقابلة مالودا الكاملة مع الموقع الرسمي !!   مُقابلة مالودا الكاملة مع الموقع الرسمي !! Emptyالجمعة مايو 08, 2009 9:55 am

ؤمن لاعب نادي تشلسي الإنكليزي ، فلورنت مالودا ، أنّ الجميع سـ ينتظر ردّة فعل فريقه ونادي آرسنال الإنكليزي حينما يتواجه الفريقان في شمال لندن يوم الأحد المُقبل .

يتوقّع الجناح أن يُقدّم الفريقان أداءا ً جيّدا ً من أجل إرضاء الجماهير بعد الخروج من المُنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا . كان تشلسي يقترب من التأهل قبل أن يُسجل نادي برشلونة الإسباني هدف التعادل قبل دقيقتان من نهاية المُباراة ، بينما خرج الآرسنال على يد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي .

يطمح تشلسي إلى الحصول على المركز الثالث على الأقل في ترتيب الدوري الإنكليزي المُمتاز .

قال الجناح الدولي الفرنسي لـ موقع تشلسي الرسمي : " علينا أن نبقى مُتفائلين ، إنتهى الأمر الآن ولا يُمكن أن نفعل أي شيء ونشعر أنّه تمّ غشنا ، لذا علينا أن نستمر في اللعب من أجل النادي وأنفسنا والجماهير . يُريد الجميع رؤية ردة فعلنا يوم الأحد المُقبل وعلينا أن نظهر أنّنا لاعبون عظماء . نُريد أن نظهر لـ الناس أنّنا نلعب كرة قدم ذات نوعية جيدة وليست كرة قدم تعتمد على القدرة الجسديّة فقط ، وقد أظهر هذا الشيء عدة مرات . علينا إنهاء الموسم بـ شكل جيد من أجل الجماهير ، لدينا مُباريات كبيرة والآن سـ نتوجه لـ ملعب الإمارات ، المكان الأمثل مع مُباراة كبيرة من أجل إظهار إستحقاقنا الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا . جماهيرنا كانوا رائعين طوال الموسم وعلينا أن نكون كذلك معهم . أعتقد أنّ آرسنال يُريد الإنتقام لأنّهم خسروا بـ نتيجة 3-1 على ملعبهم في مُباراة مُهمّة . يُريدون إظهار أنّ الخسارة أمام مانشستر يونايتد كانت مُجرّد خطأ لكننا نحن أيضا ً مُتوجّهون لـ هناك من أجل إثبات أنفسنا بعد عدم التأهل . هذا هو الدوري ومع القوانين المعتاد عليها أتمنى أن تكون مُباراة جميلة وأن يفوز الفريق الذي يستحق " .

بعد أن فاز تشلسي على فريق آرسين فينغر في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنكليزي لـ كرة القدم ، بـ مُساعدة أحد أهداف مالودا ، يؤمن اللاعب أنّ الإستمرار بـ سلسلة عدم الخسارة التي وصلت إلى عشرة مُباريات قد تساعدنا في اللحاق بـ ليفربول المتواجد في المركز الثاني .

قال مالودا : " هُناك فارق بسيط بين تشلسي وآرسنال وأعتقد أنّنا نلعب من أجل الحصول على المركز الثاني . أن نحصل على المركز الأول شيء صعب فـ قد بقي 3 مُباريات فقط ، لذا علينا أن نكون واقعيين ، ونحن الآن نُنافس من أجل أن نتقدم على ليفربول . عليك أن تحدد الأهداف وتحصل عليها وهذا ما نريد فعله الآن . من الرائع أن يصل آرسنال إلى نصف نهائي دوري الأبطال مع لاعبين شباب . حينما كنت ألعب لـ ليون لم نصل إلى هذه المرحلة وكان الفريق يمتلك لاعبين عظماء . هؤلاء اللاعبين الشباب يكبرون الآن ويحصلون على الخبرة وإن بقي فريقهم على حاله سـ يصلون إلى الخطوة الثانية . بالتأكيد لن يفوزوا بـ أي لقب هذه السنة وللنسة الرابعة على التوالي لكنهم يمتلكون الخبرة وهكذا سـ يفوزون بـ الألقاب المواسم المُقبلة . بـ النسبة لنا ، مررنا بـ إختبار في نهائي دوري أبطال أوروبا السنة الماضية ، والسنة أيضا ً ولكنه كان سيئا ً لكن هكذا إكتسبنا الخبرة . علينا أن نستمر هكذا وذلك سـ يُساعدنا في الفوز في المُستقبل " .
المصدر: http://www.chelseafc.com/page/LatestNews/0,,10268~1652676,00.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://milanillonews.yoo7.com
البرنس
ميلانيللو مبتدئ
ميلانيللو مبتدئ



عدد المساهمات : 1
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُقابلة مالودا الكاملة مع الموقع الرسمي !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مُقابلة مالودا الكاملة مع الموقع الرسمي !!   مُقابلة مالودا الكاملة مع الموقع الرسمي !! Emptyالأربعاء مايو 20, 2009 6:31 pm

أاوكي يا تشيلسي وان شاء الله دايما موفق و اهنييييييك على الرباعية Shocked
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مُقابلة مالودا الكاملة مع الموقع الرسمي !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصريح كارلو انشلوتي بعد التعادل مع اليوفي \\ الموقع الرسمي .
» تصريح أندريه شيفتشنكو لـ Milan Channel في الميلانيللو - الموقع الرسمي
» باولو مالديني عبر الموقع الرسمي: ” أعتقد أن كاكا سيبقى بالميلان “
» الموقع الرسمي : " كارلو أنشيلوتي يزور أبروتزو ".
» التغطية الكاملة لإعتزال الأسطورة باولو مالديني..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الميلانيللو :: قسم الدوري الإنجليزي :: قسم أخبار تشيلسي-
انتقل الى: