الميلانيللو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


football news
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 Corriere: ” الاتفاق موجود مع تشيلسي، مستقبل كارليتو يحدد يوم الأحد ! “

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
RNALDO FOR EVER
Admin


عدد المساهمات : 80
نقاط : 2358
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
العمر : 28

Corriere: ” الاتفاق موجود مع تشيلسي، مستقبل كارليتو يحدد يوم الأحد ! “ Empty
مُساهمةموضوع: Corriere: ” الاتفاق موجود مع تشيلسي، مستقبل كارليتو يحدد يوم الأحد ! “   Corriere: ” الاتفاق موجود مع تشيلسي، مستقبل كارليتو يحدد يوم الأحد ! “ Emptyالخميس مايو 14, 2009 11:18 am

Corriere: ” الاتفاق موجود مع تشيلسي، مستقبل كارليتو يحدد يوم الأحد ! “ Ancelotti2_140481t
الميلانيللو - كتبت الـ 'Corriere dello Sport' الصادرة عن مدينة روما في عددها هذا الصباح: منذ أن درب أنشلوتي الميلان، لم تأتي لحظة كهذه. لحظة غموض ٍ تام. الميلان من بين جميع الأندية الإيطالية دائما ً ما كان فريدا ً، بروح ٍ واحدة، أفكار واحدة وعلى طريق ٍ واحد. على الأرجح سيستمر في كونه كذلك، ولكن الآن هناك فوضى تامة.

كل ٌ يسير على رأيه، والجميع ينتظرون تحركات الآخرين. الأمر الوحيد الأكيد، هو أن الميلان إذا فاز ليلة السبت في أوديني، فإنه حسابيا ً سيتأهل إلى دوري الأبطال بدون أدوار ٍ تمهيدية بغض النظر عن نتائج الأحد، وحينها سوف نعرف نهاية القصة. سوف نعرف إن كان أنشلوتي سيذهب إلى تشيلسي وإن كان سباليتي ( أو ليوناردو، أو ليناردو مع تاسوتي، أو ألليجري أو ريكارد) سيكون بديله. وأيضا ً جالياني سيكون ناجحا ً في دور الوساطة بدلا ً من الإنتاج. فالروسونيرو كان قريبا ً من استعادة أنشلوتي .. قبل أن يأتي برلسكوني ويمسح كل شيء ويقضي عليه بعيدا ً.

الرغبة، التناسب والحوافز الفنية والاقتصادية سوف تقود كارليتّو إلى لندن. أبراموفيتش يريد الهجوم مجددا ً على دوري الأبطال ويريد أن يجلب لهذه المهمة المدرب الذي فاز باللقب مرتين خلال العقد الماضي. البريطانيون يقولون أن أنشلوتي قد يجلب معه بيرلو وكاكا من الميلان، ولكن هذا لن يحدث أبدا ً رغما ً عن جالياني. فالاثنان، جالياني وأنشلوتي، على وئام تام. بينما بيرلو وكاكا البطلان الكبيران في ميلانيللو لن يتركاه إلا في حال وجود عرض مالي كبير مغريا ً ليس فقط لهما ولكن للميلان أيضا ً.

وداع كارليتو مرتبط دوما ً مع شرط موافقة الميلان على ذهابه إلى لندن. ولكن إذا أصر برلسكوني على رأيه، فلن تكون هناك فائدة للشرط. أبراموفيتش يريد الإجابة، ولكنه يعرف أنها لن تحصل قبل يوم الأحد. العقد المبدئي وُقع عليه: 4 سنوات مقابل 6.5 مليون يورو سنويا ً، أي ما يزيد بمليون سنويا ً عن ما يتقاضاه حاليا ً. أيضا ً ناقش أنشلوتي مع أبراموفيتش الجهاز الفني الذي قد يضم سيبينو نيلا كمساعد ٍ له وفرانكو تانكريدي كمدرب ٍ للحراس، حيث لعب الاثنان سويا ً مع أنشلوتي في روما. وهذا بالتأكيد في حال بقي مساعداه الحاليان تاسوتي وفيلليبو جاللي في الميلانيللو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://milanillonews.yoo7.com
 
Corriere: ” الاتفاق موجود مع تشيلسي، مستقبل كارليتو يحدد يوم الأحد ! “
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنشلوتي - تشيلسي ؟! الصحف الإنجليزية: يوم الأحد يتضح كل شيء !
» رسميا:أنشيلوتي إلى تشيلسي
» أهداف مباراق تشيلسي×أرسنال
» تشيلسي يفوز برباعية في قمة لندن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الميلانيللو :: الميلان :: أخبار الميلان-
انتقل الى: